الطريق إلى السبعة وسبعين.

Standard

AbuGhrara

77

لم أجد مقدمة جيدة..
لنبدأ إذن…

………………

في يوم 19-05-2011 ليلا كان يوم خميس كنت ندبدب مروح للبيت , عندما أوقفتني نقطة تفتيش في ” شعبية السراج” مشكلة من متطوعي المنطقة بخيمتهم لتفتيش روتيني . انتهت بي تلك الليلة معتقلا في معسكر 77 الملاصق لمعسكر باب العزيزية…ومنه إلى سجن بوسليم , لأخرج يوم 21-08 عند تحرير طرابلس.

كنت عائدا للبيت لوحدي من زيارة لصديقي عبد الوهاب أشكال.
عندما أوقفني ما عرفت لاحقا أنه يلقب “زيكو”…زيكو شاهد اللاب توب بجانبي ” اوقف علي اللمين يا خونا”..توترت قليلا.
لكني نزلت ومعي اللاب توب واثقا من نفسي ..كوني وقبل عشرة أيام …داهمت كتائب القذافي بيتنا ..وقبيل تلك المداهمة قمت بعملية حذف شاملة للاب توب, صور لجنازة في شط الهنشير للشهداء يوم 20-02 فيديوات .حذفت إيميلاتي المخزنة …ثم حذف حتى المتصفحات التي كنت استعملها للولوج للفيس بوك وتويتر.

لهذا قدمت لاب توبي للضابط السمين وأنا ابتسم, وضع اللاب توب علي شنطة أحدى السيارات وقالي…

View original post 798 more words

Leave a Reply

